Blog posts

بويرتو ناتاليس Puerto Natales، محطتنا الى اجمل المنتزهات الطبيعية في العالم

بويرتو ناتاليس Puerto Natales، محطتنا الى اجمل المنتزهات الطبيعية في العالم

أمريكا الجنوبية, تشيلي

تشيلي، نشرة رقم 2 من 3: بعد وصولنا أنا وصديقي وائل من الأرجنتين إلى مدينة بويرتو ناتاليس Puerto Natales في تشيلي، قمنا بالبحث عن مكان للمبيت والاستراحة في مركز البلد، ومن بعدها لتجهيز انفسنا بعد غد للذهاب الى منتزه توريس دل باينه الوطني Torres Del Paine، الذي يعتبر من أجمل المناطق الطبيعية في العالم.

.
مدينة بويرتو ناتاليس (المصدر: ويكيبيديا):
بويرتو ناتاليس هي مدينة في باتاغونيا التشيلي. انها هي عاصمة كل من البلدية من ناتالس ومحافظة آخر مرة اسبيرانزا، واحدة من المقاطعات الأربع التي تشكل ماجلان والمقاطعة التشيلية بالقارة القطبية الجنوبية منطقة في الجزء الجنوبي من شيلي. بويرتو ناتالس هي المدينة الوحيدة في المحافظة. وهي تقع 247 كم من بونتا اريناس شمال غرب البلاد. ومن الراكب الأخير إلى نقطة عبور رئيسية للمسافرين إلى حديقة توريس ديل باين الوطنية في تشيلي.
أول أوروبي لاكتشاف المنطقة التي تقع فيها المدينة وكان خوان Ladrillero، المستكشف الأسباني الذي كان يبحث عن مضيق ماجلان مرور الغربي في 1557.
وقد استقر في المدينة في وقت لاحق من قبل المهاجرين الأوروبيين، في المقام الأول الألمان والبريطانيين، بما في ذلك اللغة الإنجليزية والويلزية والاسكتلنديين والكروات واليونانيين والإيطاليين والإسبان. وبعد ذلك استقر بها الشعب التشيلي، مع عدد كبير قادمة من جزيرة تشيلوي، كل تجذبهم صناعة تربية الأغنام.

.

وجبة عشاء أولى في تشيلي، سيڤيتشي تشيليانية، سلطعون مع جبنة بالفرن، وسمك محلي كثير زاكي مع سالسا التوم والبطاطا (اسم السمك چريچو).
وجبة عشاء أولى في تشيلي، سيڤيتشي تشيليانية، سلطعون مع جبنة بالفرن، وسمك محلي كثير زاكي مع سالسا التوم والبطاطا (اسم السمك چريچو).
مركز البلد Puerto Natales
مركز البلد Puerto Natales

.

سنذهب غداً الى رحلة تخييم في توريس دل باينه Torres Del Paine جنوب دولة تشيلي في منطقة ماجلان پاتاچونيا التشيلية، تبعد هذه المنطقة عن Puerto Natales ما يقارب ١٢٢ كم، ستكون مدة التخييم ٢ ليالي و ٣ ايام, تعتبر هذه المنطقة من اجمل المنتزهات الطبيعية في العالم، مساحتها تقريباً ٦،٥٠٠ كم/مربع، عدد سكان هذه المنطقة ٧٥٧ مواطن فقط، مصدر اسم الپارك نسبتاً لثلاثة قمم عالية من الچرانيت تبدو كابراج (بالاسبانية Torres)، وهذه إحدى علامات وشهرة المنطقة، وكلمة Paine تعني باللغة الشعب المحلي اللون الأزرق الحاد نسبتاً للون البحيرات الموجودة بالمنطقة.
يصل ارتفاع القمم العالية إلى ما يقارب ٣٠٥٠ متر عن سطح البحر.
.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.