Blog posts

بلدة ترينيداد Trinidad وشط Ancun Playa

بلدة ترينيداد Trinidad وشط Ancun Playa

الكاريبي, كوبا

كوبا، نشرة رقم 8 من 10: تعتبر بلدة ترينيداد من البلدات الجميلة جداً في كوبا، لها شاطيء جميل باسم Ancun Playa أنصح جداً بالذهاب لهناك، بلدة هادئة جدأ للراحة وللاستجمام.

يمكن السفر من هافانا إلى ترينيداد بواسطة تاكسي سياحي، التكلفة 30 CUC من خلال تيرمنال السياحي أو من خلال تاكسي من التيرمنال المحلي بتكلفة 5 CUC، في البداية لم اعلم بوجود تيرمنال محلي، ذهب بواسطة تاكسي عادي للسياح كلفني 30 CUC، مدة السفر من هافانا إلى ترينيداد 4 ساعات

.

نصائح ابو شنطة:

  • مركز البلد، Plaza Mayor
  • شط Ancun Playa
  • وادي Valle de los Ingenios
  • حديقة وبارك الكوبانو el Cubano
  • رقص السالسا في البارات والمطاعم

.

شط Ancun Playa
شط Ancun Playa

.
ترينيداد (المصدر: ويكيبيديا):
ترينيداد (النطق الاسبانية: Trinidad) هي مدينة في محافظة سانكتي سبيريتوس، وسط كوبا. جنبا إلى جنب مع قريب فالي دي لوس Ingenios، فقد كان موقعا من مواقع التراث العالمي لليونسكو منذ عام 1988.
بلازا مايور في ترينيداد، كوبا، هي المركز التاريخي للمدينة، أعلن موقع التراث العالمي لليونسكو في عام 1988. والمباني المحيطة بساحة (الساحة المركزية) تاريخ من 18 وال19 قرون عندما التجارة في السكر من قريب وادي دي جلبت لوس Ingenios وتجارة الرقيق ثروات كبيرة إلى المنطقة. ينتمي العديد من المباني المحيطة بساحة لملاك الأراضي الأثرياء في المدينة.
وعندما انتهت التجارة في السكر تقلص وتجارة الرقيق في منتصف القرن 19، أصبحت ترينيداد “المعزل” وأعمال البناء الصغير حدث حتى في 1950s. ونتيجة لذلك، تم الحفاظ على العديد من المباني التاريخية والشوارع، وخاصة الصروح الاستعمارية الكبرى في المنطقة المجاورة مباشرة من بلازا مايور.

.

.

.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.